Top Ad unit 728 × 90

اخر الاخبار

[bestpostsit9an][بلوجر][10]

انطلاقة جمعية مغربية تهتم بالبرمجة و التصميم

 





في ظل اجواء فيروس كورونا و الازمة التي يعيشها العالم استطاع شباب من مختلف المناطق المغربية تاسيس اكبر فريق للمبرمجين و المصممين والمتخصصين في الامن المعلوماتي.الفريق المعروف باسم MGT  التابع للجمعية المغربية لعباقرة الانظمة المعلوماتية بادارة الشاب المغربي و الطموح الذي استطاع تاسيس و ادارة و تسيير الفريق "ايوب عارف بالله"  بمساعدة رئيس الجمعية و باقي الاعضاء .

و حسب مصادر مؤكدة فان الفريق يخطط لانتاج و تطوير مجموعة من الروبوتات بالاضافة لتاسيس فرق متخصصة في مكافحة الاختراق و التحرش و الابتزاز الالكتروني بشراكة مع عدة جهات .


و حسب تواصلنا مع مدير فريق MGT فقد اكد على عزيمة الفريق و ارادته في التطوير من المجال التكنولوجي للنمو بالمملكة المغربية و تطوير قدرات الشباب في البرمجة و الامن المعلوماتي مهما كانت الصعاب بالاضافة الى  مصادر مطلعة  اكدت ان الفريق يخطط لانشاء اكبر ملتقى للمبرمجين و عشاق الامن المعلوماتي.





و بعد تواصلنا مع السيد ايوب عارف بالله اكد لنا ان فريق التصميم سيعطي انطلاقته صبيحة يوم الاثنين المقبل لمساعدة الشباب المغاربة في تحسين قدراتهم في مجال تصميم الشعارات و المواقع و التطبيقات و العديد من الاشياء الاخرى .








انطلاقة جمعية مغربية تهتم بالبرمجة و التصميم Reviewed by ayoub vlog on نوفمبر 15, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة ايوب للمعلوميات © 2020 - 2021
مشغل بواسطة Blogger, تصميم بواسطة ايوب للمعلوميات

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.